الخميس، 26 يونيو 2014

موقع زواج اسلامي لتوفيق رأسين فى الحلال


مواقع الزواج الاسلامي تلك المواقع التي تهدف الى التوفيق بين زوج و وزجه فى الحلال حيث تلعب مواقع الزواج الاسلامي دور رئيسي فى التعارف و تبادل المعلومات حول كل طرف و في النهاية تبادل بيانات الاتصال بالأهل من أجل التعارف الرسمي.
أهم ما يميز مواقع الزواج الاسلامي هى الرقابة الشديدة على الرسائل من أجل منع المستهترين و المحافظة على خصوصية كل عضو وتوفير بيئة أمنه للتواصل بين المشتركين بشفافيه وصدق وأمانه.
موقع الزواج الاسلامي كثيرة على الشبكة العنكبوتية منها القيم المحترم الذى يراعي حدود وشرع الله ويعلم ان مواقع الزواج الاسلامي قبل ان تكون مشروع ربحي فهي رسالة وهدف نبيل يتجلي فى توفيق رأسين فى الحلال و المساهمة فى عفاف الشباب و الشبات , و منها من وضع الربح فى قمة غايته وأهدافه و تناسي الهدف الحقيقي والاكبر .


رغم ان موقع زواج انا وياك من اكبر مواقع الزواج الاسلامي على الشبكة العنكبوتية وقد وضع فى قمه أهدافه توفير الجو الامن والنموذجي للتواصل بين أعضائه وعضواته على المنهج والشرع الأسلامي وقد طبق هذا عملياً حينما سعى لتطوير أمكانياته لتقديم أفضل الخدمات لأعضائه وقد كان موقع النادى للزواج الأول وقد يكون الأوحد حينما عمل على توفير فريق من استشاريين الزوج لمساندة الاعضاء و توجيهم الا ان كل مواقع الزواج الاسلامي ماهى الا مجرد أسباب لكن التوفيق الحقيقي من عند الله .  
 في النهاية يجب ان تخلص النية و أن تكون صادقا في بياناتك و لا تكذب و لا تستهر بمشاعر و مواصفات الطرف الآخر.


و قبل كل هذا ادعو الله ان يرزقكم الزوج أو الزوجة الصالحة.

اللهم ارزقني الزوج الصالح و الذرية الصالحة و اصلحني لهم يا رب العالمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق